بحث هذه المدونة الإلكترونية

الخميس، 9 يوليو 2009

مسلم وبرتغالي لعبا البلياردو عبر النت ثم 00 اقرأ القصة المعبرة !


هذه قصة حقيقية رواها لي صاحبها مشافهة يقول : دخلت إلى أحد المواقع العالمية في لعبة البلياردو وسجلت فيها وظللت ألعب كلما سنحت لي الفرصة ووجدت فراغا في وقتي وذات يوم لعبت ضد رجل برتغالي الجنسية وحصلت على إيميله وأضفته عندي في الماسنجر وذات ليلة وجدته متصلا فبدأت معه محادثة كنت خلالها أكتب ما أريد بالعربية ثم أترجمها عبر أحد المواقع إلى البرتغالية وأنسخ الكلام المترجم وأرسله له وآخذ رده وأترجمه من البرتغالية إلى العربية وهكذا وأخبرته بطريقتي هذه فعجب منها واستمرينا فترة على ذلك حدثته خلالها عن نفسي وعن بلدي السعودية حتى أنس وارتاح إلي وخلال هذه الفترة جمعت روابط لموضوعات عن الإسلام باللغة البرتغالية وأهديتها إليه ثم انقطعت اتصالاتنا لظروف انتقالي لحي آخر وعدم توفر النت فيه ولا أدري عن حاله . انتهى القصة معبرة وتوضح أن الدعوة إلى الله متاحة لكل مسلم يحمل هم الدعوة وهم إخراج الناس من الظلمات إلى النور وتبليغ دين الله وأن كل مسلم قادر على ذلك الموظف مع زميله غير المسلم في العمل - الرياضي مع مدربه واللاعبين الأجانب في فريقه - الإعلامي عبر وسيلته الإعلامية 000إلخ ونفس الحال ينطبق على المسلم وتعامله مع أخيه المسلم الغافل والغارق في وحول الذنوب والمعاصي فهل عملنا لله وحملنا هذا الهم ؟ غفر الله لنا تقصيرنا ولا حول ولا قوة إلا بالله !

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق